توجيه من الوزير السقطري لمكاتب القطاع الزراعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس معالي وزير الزراعة والثروة السمكية نائب الأمين العام لهيئة رئاسة اللواء سالم عبدالله السقطري، صباح اليوم، في العاصمة ، اجتماعاً ضم وكلاء الوزارة في القطاعين الزراعي والسمكي، لناقشة آلية العمل وفقاً لموجهات البرنامج العام للحكومة، على ضوء الأولويات الملحّة خلال الفترة الراهنة.

وخلال الاجتماع استمع الوزير السقطري من وكيل التخطيط في قطاع الزراعة إلى شرح عن المشاريع مؤكدة التمويل من قبل منظمات دولية، والمشاريع التي يجري البحث عن ممولين لها.
ووجه السقطري بسرعة نقل مكاتب القطاع الزراعي من المبنى السابق إلى ديوان عام الوزارة لتسريع عملية الدمج، كما حث المختصين بسرعة تأهيل المباني لاستيعاب كافة القطاعات.
وفي سياق منفصل التقى الوزير السقطري برئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في ، يسلم سعيد با بلغوم، واستعرض اللقاء المشاريع التي تقوم بها الهيئة في نطاقها الجغرافي، كما تسلّم الوزير من رئيس الهيئة تقرير الصادرات السمكية حسب المنافذ البرّيّة والبحريّة خلال 2020.
وتطرق اللقاء إلى إشكاليات الهيئة والصعوبات التي تواجه عملها، وكيفية التغلب عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توجيه من الوزير السقطري لمكاتب القطاع الزراعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق