" مشبح " يقود وزارة الادارة المحلية ويناقش خطط 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل الأستاذ عوض مشبح ، مع قيادات الوزارة برنامج عمل المرحلة القادمة للسنة الحالية 2021م وفقاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية وتوجهات الحكومة برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الوحدات الإدارية الأستاذ /معين محمود والوكيل المساعد لقطاع الرقابة المالية المحلية والتمويل
الأستاذ/ عبدالغفار العيسائي وعدد من مدراء وموظفي الوزارة، تم مناقشة أهمية تكاتف الجميع والتعاون التام فيما بينهم لما من شأنه مواصلة تحقيق النجاحات وخدمة المصلحة الوطنية والمواطن والعمل على أهمية تضافر جهود الجميع واستشعار روح المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة الراهنة لتجاوز التحديات والنهوض بعمل الوزارة المحوري والهام في تطبيع الأوضاع وتأمين الاستقرار التمويني والمعيشي للمواطن والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الرقابة على أسعار السلع الغذائية بما يتناسب مع الوضع المعيشي القائم .

وشدد مشبح على أهمية التواصل مع المحافظات لموافاة الوزارة بالتقارير الدورية بمخرجات عمل السلطة المحلية، وفقاً لقانون السلطة المحلية ولائحته التنفيذية. والتي تأتي من ضمنها الخطة التنموية والحسابات الختامية والبرنامج الاستثماري للعام المالي 2021م وكذا مصفوفة الاحتياجات لتك المحافظات مع مطالبة الوحدات الإدارية بالتهيئة لإعداد موازناتها للعام المالي 2021م ، مؤكداً استعداد الوزارة للتنسيق والتعاون المشترك وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظات لتسهيل عملية التنمية المحلية والعمل على تطويرها.

حضر اللقاء مدير عام الموارد البشرية الاخ /سلطان سعيد والأخ/مصطفى البريهي مدير عام التقويم المالي والأخ /وضاح العبسي مدير عام التمويل، والمدير المالي للوزارة الاخ /كامل علي سعيد وعدد من موظفي الوزارة. " انتهى "

يذكر ان وزير الادارة المحلية حسين عبدالرحمن الاغبري المرشح من الحزب الناصري في حكومة المناصفة اليمنية الجديدة المنبثقة عن ، رفض اداء اليمين الدستورية امام في الرياض، كما امتنع عن العودة الى للبدء باداء مهامه كوزير للادارة المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر " مشبح " يقود وزارة الادارة المحلية ويناقش خطط 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق