خبير استراتيجي: ما يحدث في "الحيمة" هي جريمة الحوثي والإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدث الخبير العسكري والاستراتيجي, العميد جميل المعمري, عن حصار مليشيا المستمر لليوم الرابع على التوالي على منطقة الحيمة وقال "الجرائم التي ارتكبت خلال الأربع الأيام الماضية في منطقة "الحيمة" تضاف إلى الجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثية خلال أكثر من خمس سنوات في ".

وأضاف في حديثه لنشرة الأخبار على قناة "الغد المشرق".."اليوم نلاحظ جرائم الحوثي مع وجود صمت دولي مطبق من قبل المبعوث ألأممي والمجتمع الدولي, وعندما نلاحظ ان هناك توجه لتحذير المناطق من الحوثي نجد المبعوث ألأممي يتحرك بحركات سريعة لإيقاف المتقدمات, ويجب ان نتحدث بما نقوم به مليشيات الإخوان من طربلة الجبهات خلال الفترة الماضية ولها أربع سنوات لم تقدم أي شي يذكر سوء التوجه تجاه المناطق المحررة".

وتابع "وفي المناطق التي يجب عليهم ان يتوزعوا اليها من اجل تحريرها من مليشيات الحوثي نجد إنهم قاموا بإغلاق الجبهات وطربلتها ولم يقدموا أي جديد ونحمل المسؤولية لمليشيات الحوثي والإخوان التي أصبحت الجهة المسيطرة او القوة المسيطرة داخل تعز".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خبير استراتيجي: ما يحدث في "الحيمة" هي جريمة الحوثي والإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق