عدن.. محلي البريقة يزيل الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة ، يونس محمد سليمان ، اهتمام قيادة السلطة المحلية على إزالة جميع الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات العمرانية ، وفي المساحات والأراضي العامة والخاصة المغتصبة من قبل بعض الخارجين عن القانون.
جاء ذلك ، خلال إشرافه ، اليوم " الأحد " ، على حملة لإزالة البسطات والأكشاك والإستحداثات العشوائية في الأرضية المخصصة لبناء مسجد في الشارع العام بمركز المديرية ، تمهيداً للبدء في عملية البناء فيه ، وكذا في عدد من أراضي المواطنين في بعض المواقع بالمديرية ، بعد البسط عليها من قبل البعض مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد ، بحضور رئيس قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية ، خالد الخضر أمذلقي.
وأكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، أن حملة إزالة العشوائيات ، والمعززة بالأجهزة الأمنية ، ستسري على العديد من المواقع المخالفة للقانون مهما واجهتنا من صعاب ، لافتاً إلى حرص قيادة المديرية في الحفاظ على المخططات والمنظر الجمالي والوجه الحضاري لمديرية البريقة.
وأشاد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، برجال الأمن الأشاوس بمختلف أجهزتها المشاركين في حماية الحملة وتأمينها لتنفيذ برامجها وأعمالها على أكمل وجه وتحقيق أهدافها المرجوة ، منوهاً بتفاعل المواطنين وتعاونهم لأعمال الحملة للقضاء على هذا السرطان الذي ينهش الجسد الجميل لمديرية البريقة خاصة ومحافظة عدن بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. محلي البريقة يزيل الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات في المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق