لحج.. وصول معدات طبية لمستشفى يهر بدعم من دولة الكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصلت إلى مستشفى يهر بيافع الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة.

وقال عبدالرب الجعفري مدير عام مديرية يهر وصلت مؤخرا الأجهزة والمعدات الطبية إلى مستشفى يهر وهي مقدمة من دولة الكويت الشقيقة في إطار الدعم الانساني في المجال الطبي.

ومن المقرر ان يتم تركيب الأجهزة والمعدات الطبية بأقسام المستشفى، بعد أن تم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بإعادة تأهيل المستشفى من جديد على نفقة الأهالي والمغتربين وفاعلي الخير، حيث بلغت التكلفة الإجمالية لإعادة بناء المستشفى 2 مليون دولار .

ويقدم مستشفى الشهيد سيف سعيد النقيب خدماته المتواصلة من عشرات الأعوام وبامكانياته الشحيحة والمتواضعة لأبناء المديرية من مختلف المناطق المترامية الأطراف .

والمستشفى حاليا بحاجة إلى الدعم المادي لتاثيثه وفق المواصفات الحديثة والأقسام الجديدة ليواكب الخدمات الذي سيقدمها للمرضى .

وناشد الجعفري المنظمات الدولية ووزارة الصحةللإسهام باعتماد التاثيث والميزانية التشغيلية ورفده بالكادر الطبي والتمريضي المؤهل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. وصول معدات طبية لمستشفى يهر بدعم من دولة الكويت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق