بالصور..وقفة احتجاجية لاكاديمي وطلاب كلية الزراعة بلحج لهذا السبب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذ صباح اليوم عمادة كلية الزراعة وطلابهم وقفة احتجاجية أمام البوابتين الرئيسية والخلفية للكلية للمطالبة بوقف الاعتداءات المتكررة من قبل الساكنين جوار الكلية بالتوسع على حساب مداخلها الرئيسية .

وطالبت عمادة الكلية والطلاب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات الأمنية بوقف هذه الاعتداءات المتكررة على بوابات الكلية والأراضي التابعة لها وضبط المعتدين وإحالتهم إلى الجهات المختصة وإزالة أي بناء عشوائي نفذ أمام البوابات من قبل الساكنين جوار مدخل الكلية من الجانب الخلفي المؤدي إلى المزرعة التابعة لها .

وحمل أساتذة الكلية والطلاب اللافتات المعبرة عن مطالبهم بوقف الاعتداءات وضبط المعتدين وحماية الكلية من اي بسط عشوائي أو اعتداء .

وقالت عميدة الكلية الأستاذة فاطمة الفقية نطالب بتنفيذ توجيهات محافظ المحافظة الذي وجهها إلى إدارة أمن تبن بوقف وإزالة أي اعتداء وضبط المعتدين واحتجازهم.

مشيرة بأن الكلية تتعرض بين الحين والآخر إلى الاعتداءات والتوسعات على حساب الكلية وهي صرح علمي وأكاديمي وتاريخي يخدم هذه المحافظة وهي هبة قدمها السلطان المغفور له علي عبدالكريم العبدلي لتكون أول نواة للتعليم الجامعي في المجال الزراعي وينبغي على أبناء وقيادة المحافظة الحفاظ على هذه الكلية لما لها من أهمية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالصور..وقفة احتجاجية لاكاديمي وطلاب كلية الزراعة بلحج لهذا السبب! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق