رسالة عاجلة للقوات الجنوبية من البوابة الشمالية الغربية للعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب الناشط الجنوبي علاء سلطان في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه " من الخطوط الأمامية ومن ثغور المواقع الأمامية في جبهات العزة والشرف والبطولة من البوابة الشمالية الغربية للعاصمة تظل قوات اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهات طورالباحة وحيفان وعيريم القبيطة بقيادة العميد وافي الغبس قايد اللواء الرابع حزم سد منيع في وجه الغزاة المليشيات الحوثية حليف إيران، قواتنا المسلحة الجنوبية يسطر تسطر في ميادين الشرف والعزة للدفاع عن الدين والوطن كل يوم ملاحم بطولية خالدة وسط معنويات عالية ومرتفعة وهذه مالمسناه في أرض الواقع لدى ضباطنا وصف الضباط وجنودنا البواسل في أعالي قمم الجبال الشاهقة.

مضيفا "لقد ترك مقاتلون اللواء الرابع حزم حياة الرفاهية والاسرية وتركوا أطفالهم وفضلوا العيش في المتارس معاهدين الشهداء انهم على دربهم سائرون ".

متسائلا "معاناة هؤلاء المقاتلين وصمودهم الأسطوري والشجاعة التي قل نظيرها ولم يجدها في جبهات أخرى هل تقابل بالحرمان وقطع الإمدادات والدعومات والنفقات .

معبرا " أن أملنا كبير ولاحدود له بأن هذه المعاناة سوف تلامس نخوة أشقائنا وأخواننا وسوف تهب عواصف الرجولة والشهامة العربية بدعم هؤلاء الأبطال المرابطة تقديرا لهم بالتزامن مع صمود وشجاعة الأبطال على الأرض والتي سوف تعطي دافعا قويا للمرابطين وتزلزل الارض تحت أقدام الغزاة وتجعل العدو يفقد وعيه.

مشيدا بأن القوات المسلحة الجنوبية تضحي يوميا بكل ماتملك وبخيرة الرجال الشجعان الذين يستشهدون كل يوم الشهيد تلو الشهيد للدفاع عن الدين والأرض والعرض والوطن والانتصار للمشروع العربي .

مختتما " نوجة رسالتنا إلى أخوتنا بالتحالف العربي ممثلة بدولة المملكة العربية السعودية مملكة الحزم والأمان أهل الكرامة والشهامة أن الجبهات بحاجة اليوم إلى دعمكم السخي والمعهود بالعتاد والزاد والمال لكي يستمروا بمواجهة تلك المليشيات الغازية بهمة ومعنوية عالية .ومن أجل الانتصار للمشروع العربي وقد أثبت الأيام أن المقاومة الجنوبية هي الشريك الحقيقي والفعلي للتحالف العربي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسالة عاجلة للقوات الجنوبية من البوابة الشمالية الغربية للعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق