مليشيا الحوثي تستقطب الشباب للقتال عبر حيلة تخفيض المهور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حيلة جديدة من حيلة جديدة من مليشيات لجنات في استقطاب الشباب للقتال في صفوفها عبر إقرار وثائق تخفف من مهور النساء في سياق سعيها لكسب تعاطفهم واستدراجهم إلى معسكرات التدريب و التعبة .

وبحسب تقرير لقناة "الغد المشرق" فقد ذكرت مصادر ان المليشيات شرعت قبل أيام في توزيع وثيقة جديدة تحدد مهر الزواج بمبلغ يصل إلى 500 الف ريال أي 900 دولار على العشرات من المشائخ والأعيان في وريفها وتقول المصادر القبلية ان توجيهات صدرت من زعيم الانقلابيين لإتباعه حضتهم على إعداد وثيقة عاجلة تحدد المبلغ المخصص للزواج وترغم الأسر في مناطق سيطرتهم على الالتزام بمضامينها أثناء تزويج بناتهم .

وتهدد المليشيات في وثيقتها الجديدة كل من يخالف من الأسر والأهالي ما نصت عليه الوثيقة بانه سيجبر بقوة السلاح بتزويج ابنته بمهر اقل من المبلغ الذي حددته تلك الوثيقة او من دون دفع أي مهر .

وادعت وسائل إعلام حوثية ان حفل الزفاف الجماعي الضخم الذي أقامته المليشيات من أموال الزكاة خصص للفقراء ودوي الإعاقة, وكذبت مصادر مطلعة تلك الرواية وأكدت ان ما نسبته 96% من إجمالي من شملهم حفل الزواج هم مقاتلو المليشيات وجرحاها العائدون من الجبهات .

وأشارت المصادر الى ان الجماعة وخشية من الغضب الشعبي ضد مشاريعها العنصرية ادرجت ما نسبته 5% من شريحة الفقراء والمساكين و المهمشين في قوائم العرس الذي اشرف على تنظيمه زعيم الانقلابيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تستقطب الشباب للقتال عبر حيلة تخفيض المهور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق