دعوات للحفاظ على نظافة شارع التربية بالحوطة لحج عقب إعادة تأهيله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمت صباح اليوم أعمال سفلتت شارع التربية بالحوطة بعد استكمال أعمال الرصف من قبل الجهة المنفذة للمشروع .

ووجهت دعوات للأهالي وعمال النظافة بالحفاظ على الشارع نظيفا وعدم رمي القمامة على جانبي الطريق جوار سور مبنى أمن المحافظة السابق بعد الانتهاء من أعمال السفلته .

وفي تصريح للمهندس الاستشاري للمشروع قال هذا المشروع هو ملحق لمشروع سفلتت المدخل الجنوبي للحوطة وهو من بين المشاريع الذي يتم تنفيذها بمحافظة لحج بهيجة العبد وطريق مفرق الوهط .

ويأتي إعادة سفلتت شارع التربية بعد عشرات السنين من الإهمال المتعمد أسوة بباقي الشوارع الرئيسية والفرعية الأخرى بالحوطة وتبن وباقي المديريات الاخرى الذي تنتشر بها الحفريات والمطبات على طول الطرق ولم يتم إعادة صيانتها أو تأهيلها الأمر الذي تسبب بوقوع العديد من الحوادث المرورية كانقلاب السيارات والتصادم واسفر عنها وفاة وإصابة العديد من المواطنين .

وطالب اهالي الحوطة وتبن قيادة المحافظة بإعادة تأهيل الطرق المخربة بفعل مياة الأمطار وحركة الناقلات الكبيرة الذي أدت إلى تهالك الطرق خط لحج الممتد من مثلث ريجل بمدخل الحوطة الجنوبي حتى جولة الكراع وطريق صبر طورمرورا بمنطقة الوهط والرجاع حتى مديرية طور الباحة حفاظا على حياة المواطنين وسلامتهم من أي حوادث بهذه الطرق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دعوات للحفاظ على نظافة شارع التربية بالحوطة لحج عقب إعادة تأهيله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق