مواطنو تبن بلحج يشكون من انقطاع خدمة الانترنت منذُ ما يقارب الشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شكا عدد من المواطنين بمنطقة صبر بمديرية تبن من انقطاع خدمة الانترنت بالهاتف الثابت منذ مايقارب الشهر .

وقال الدكتور علي حيدرة سعد الحوشبي استاذ جامعي بجامعة انقطعت خدمة الانترنت عن هاتف المنزل ومنازل أخرى مجاورة يشكوا أصحابها من هذا الانقطاع منذ مايقارب شهر .

حيث تم إبلاغ القائمين على فرع مؤسسة الاتصالات بلحج فرع صبر بهذا الانقطاع قبل نحوا اسبوعين وتم اصلاح الخلل لمدة 3 ايام فقط وعاد الانقطاع من جديد ومنذ ذلك الحين ونحن نعاني من عدم توفر خدمة الانترنت حتى الآن .

وقال د خضر عسكر الراشدي وهو يسكن بنفس الحي السكني للدكتور علي حيدرة إن خدمة الانترنت فصلت ولم يبقى غير المودم بدون النت، حيث قد تمت متابعة القائمين على سنترال صبر بتبن وافادوا أن هناك قطعة تعطلت وهم في انتظار وصول قطعة مماثلة لها، وبعد أيام عاد النت من جديد إلا أنه لم يستمر فعاود بالانقطاع من جديد .

وبحسب إفادة العاملين بسنترال صبر بتبن فان القطعة التي تعطلت تسببت بانقطاع هذه الخدمة عن 200 خط هاتفي ارضي وبعد تواصل ومتابعة تم تركيب قطعة أخرى من .

ولم تمضي غير ايام معدودة لتعاود خدمة الانترنت وبعض خطوط الهاتف بالانقطاع من جديد، فيما يشكوا آخرون من ضعف في الشبكة .

وطالب كلا من د علي حيدرة ود الخضر عسكر مدير عام فرع الهيئة العامة للاتصالات بلحج بالتدخل العاجل لحل هذه الإشكالية للحد من معاناتهم وعودة خدمة الانترنت الى منازل المشتركين من جديد كما كانت عليه مسبقا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مواطنو تبن بلحج يشكون من انقطاع خدمة الانترنت منذُ ما يقارب الشهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق