إذاعة جديدة بهوية عدنية تغطي 4 محافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشنت مؤسسة الجيل للإنتاج الفني إذاعة عدنية جديدة اطلق عليها اسم ( عدنية إف إم ) تبث من استديوهات الإذاعة في "رد سي مول" مديرية المنصورة بالعاصمة .

الإذاعة المحلية الجديدة تحمل في طياتها برامج اجتماعية شبابية تواكب التقدم في حداثتها ونهجها الفكري والمجتمعي ومضمون الاهداف التي تخدم المستمع.

وتعهد رئيس مجلس ادارة الاذاعة رأفت رشاد باقي بأن الاذاعة ستحمل القالب والهوية العدنية التي غيبت طيلة المدة الزمنية الماضية لتبقى عدن المدينة الرائدة في كل الأزمان .

من جهتها أشارت الدكتورة أمل البان المدير التنفيذي لإذاعة عدنية إف أم إلى أن افتتاح الإذاعة يعد إضافة نوعية للموروث المحلي والعالمي والإنساني لافتة إلى أن إذاعة عدنية إف أم ستغطي أربع محافظات في جنوب البلاد عدن أبين على تردد 88.9 وستضم جملة من البرامج المتنوعة والمميزة تقدمها كوكبة إعلامية مؤهلة في مختلف العلوم ومختلف الاتجاهات الإنسانية والاجتماعية والثقافية والترفيهية والبحثية سيتم تقديمها عبر منصات إلكترونية بقوالب متقدمة بحسب تعبير البان التي ثمنت التفاعل الكبير للداعمين والمساهمين في إنجاح كافة الجهود لتحقيق بصمة النجاح برؤية اجتماعية متطورة تساهم في إحداث التغيير الإيجابي.

حضر الإفتتاح عبد القوي هويش رئيس مجلس ادارة ردسي مول ، والدكتور علي صالح الخلاقي استاذ التاريخ والحضارة الاسلامية في جامعة عدن ، وخالد الحبهي مالك محلات الفخامة للذهب.

الجدير ذكره أن الاذاعة تأجل حفل افتتاح بثها الذي كان من المقرر ان يتم في الأول من يناير الا أن العمل الارهابي الجبان الذي طال مطار عدن حال دون افتتاح إذاعة عدنية إف أم إلا أنه لم يستطع النيل من الإرادة الوطنية والمجتمعية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إذاعة جديدة بهوية عدنية تغطي 4 محافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق