المعلا تتحرك نحو تصحيح اوضاع العمل مع السكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدأ رئيس لجنة حي 22 يونيو المهندس خالد هاشم وبالتنسيق مع مدير مديرية المعلا عبدالرحيم الجاوي وباشراف مباشر من رئيس انتقالي مديرية المعلا الدكتور علي عوض بتوزيع الاستمارات على اعضاء اللجان التابعة للحي وبالتالي توزيعها على المواطنين لتعبئة البيانات المطلوبة بالإستمارة للبدء بعملية الحصر لاعداد السكان والمنازل وترقيمها ومعرفة المستاجرين من السكان الاساسيين وتدوينها بالكشوفات.

واشار المهندس خالد هاشم ان هذه الخطوة جاءت لتدارك الاشكاليات والعراقيل التي سببها عقال الحارات بالمديرية اثناء توزيع واستهداف منظمات المجتمع المدني والمنظمات الاجنبية للاغاثة وغيرها وبالتالي هذه الخطوات تضمن عدم سقوط اسماء المواطنين واستهدافهم بالشكل الصحيح والمناط به اذ سيكون هنالك توزيع استمارات خاصة لابناء الشيخ اسحاق حي22يونيو السكان الاصليين للمنطقة وكذلك استمارات خاصة بالمساكن المستأجرة.

كما شكر المهندس خالد هاشم مأمور مديريه المعلا لتجاوبه ودعمه لحل مشاكل ومتطلبات مواطني المديرية عامة ومنطقه الشيخ اسحاق خاصة.

ومن جانبه قال الدكتور علي عوض ان هذه الخطوة السباقة التي قام بها رئيس لجنة 22 يونيو المهندس خالد هاشم ليست بجديدة فهو دائما مايسعى للتميز لاظهار المظهر الجمالي للمديرية داعيا كافة رؤساء واعضاء اللجان بالمديرية الى التميز للنهوض بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المعلا تتحرك نحو تصحيح اوضاع العمل مع السكان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق