حقوق الإنسان: اختطاف مهندسين من "صافر" رسالة حقيقية لمن يراهن على سلام الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال وكيل وزارة حقوق الإنسان, نبيل عبدالحفيظ, ان اختطاف مهندسين من شركة صافر جزء من إرهاب المليشيات لعرقلة الأعمال التي تفيد الشعب وتخفف من معاناة الناس وتريد افتعال أزمات وان تتوقف الأعمال في قطاع او الغاز وباعتقادهم إنهم يحققون هبوط في الجانب الاقتصادي والمعيشي .

وأضاف في حديثه لنشرة الأخبار على قناة "الغد المشرق".. "هذه العمليات هي رسالة حقيقة للمجتمع الدولي الذي يراهن ويعتقد ان الجماعة قد يكون لديها أي تفكير بالسلام او في تخفيف معاناة الناس وهذه هي رسائلهم ستستمر وسيستمر إرهاب الجماعة الحوثية طالما والمجتمع الدولي لم يقتنع بعد او مازال لديه فرصة أخرى ".

المليشيات ستستمر في استخدام خزان النفط صافر الذي يحوي أكثر من مليون ومائة ألف برميل من النفط الخام يستخدمه كأداة ضرب , وألان يستخدمون اختطاف المهندسين النابين لشركة النفط صافر وبالتالي يريدون ان يصعدوا من الأزمة ليستغلوها كورقة ضغط على المستويين السياسي والاقتصادي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حقوق الإنسان: اختطاف مهندسين من "صافر" رسالة حقيقية لمن يراهن على سلام الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق