البدء في الفحص والتحقيق لعينات الانفجار الذي أستهدف طقم أمني في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
باشرت ادارة امن الرباط برئاسة العقيد نجيب سالم خالد ومدير ادارة امن دار سعد منيار بالتحقيق في الحادث الارهابي الذي حدث ظهر الجمعة في منطقة الكراع واستهدف طقم امني تابع لمدير امن حبيل جبر العقيد شاكر محمود العبدلي  ورفقته فيصل جبران رئيس انتقالي حبيل جبر ومرافقيهم.

وزرعت عبوة ناسفة انفجرت في طريقهم وخلفت اضرار في الطقم ونجوا منها قبل مغادرتهم الطقم بلحظات.

وباشرت ادارة امن الرباط النزول فورا الى مكان الحادث بالتنسيق مع امن دار سعد وتم فحص العبوات التي استهدفت الطقم الامني من خلال مختصين في مجال المتفجرات .

وفي تصريح خاص للعقيد نجيب سالم خالد مدير امن الرباط اكد تحركهم فور سماعهم بالحادث وقيامهم بالاجراءات اللازمة والتحفظ على عينات الجريمة للتحقق منها بالتعاون مع ادارة امن دار سعد والكشف عن تلك العناصر الارهابية والتخريبية التي تقف خلفها.

واوضح بان الاجهزة الامنيه تقوم بواجبها في التحري وملاحقها تلك العناصر الارهابية التي تريد زعزعة الامن والاستقرار في ومحاسبتها ، مشيرا بان الاجهزة الامنيه لن تتردد في مطاردت تلك العناصر التخريبية والارهابية حتى ينالوا جزاءهم الرادع.

وقال بان الانفجار لم يخلف اضرار بشرية والحمدلله واكد بانهم كانوا على تواصل مباشر مع ادارة امن ومدير عام دار سعد وادارة امن دار سعد التي كان لها دور ممتاز منذ لحظة الانفجار الاولى مؤكدا بان الجميع اليوم ضد الارهاب وادواته وسوف يضربو بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بامن واستقرار الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البدء في الفحص والتحقيق لعينات الانفجار الذي أستهدف طقم أمني في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق