المهرة.. لقاء هام يؤكد على ضرورة تركيب منظومة كاميرات مراقبة في الغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش وكيل محافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، مع نائب مدير أمن المهرة - مدير البحث الجنائي بالمحافظة العميد الركن أحمد علي رعفيت إمكانية تركيب منظومة كاميرات المراقبة في مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

وفي اللقاء - أشار الوكيل العبودي الى ضرورة تركيب كاميرات مراقبة للحد من وقوع الجريمة والوصول إلى رؤية واضحة لكافة التفاصيل الأمنية للمساعدة في الكشف والتعرف على المعلومات الدقيقة فى حالة حدوث وقائع سرقة أو حوادث أخرى لحماية المواطنين.

وأكد الوكيل العبودي أن منظومة كاميرات المراقبة سوف تسهم بحد كبير في إحكام الرقابة والسيطرة على مداخل ومخارج المدينة والمساعدة فى تأمين المنشآت الهامة والحيوية ورصد ومتابعة حركة السيارات في شوارع العاصمة الغيضة للتأكد من إلتزام أصحابها بالقواعد المنظمة للمرور.

وثمّن العبودي دور الأجهزة الأمنية ورجال البحث الجائي في ضبط مرتكب جريمة الأعتداء على رئيس جمعية المحاربين القدامى العميد محمد بخيت العبودي الحريزي والذي قام بأطلاق النار عليه داخل أحد مساجد مدينة الغيضة فجر السبت الماضي ما أسفر عن إصابة إحدى قدمية في جريمة تعد الجريمة لأولى في محافظة المهرة دون مرعاة لحرمة بيوت الله.

من جانبه أوضح نائب مدير أمن المهرة العميد أحمد رعفيت أن تركيب كاميرات المراقبة ستساعد كثيراً في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة ومساندة رجال الأمن في الحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة في ظل التطور الكبير والسريع في عالم الجريمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة.. لقاء هام يؤكد على ضرورة تركيب منظومة كاميرات مراقبة في الغيضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق