هاشتاج جنوبي نشط يؤكد على تفويض #عيدروس_الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلق نشطاء جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس 7 يناير / كانون ثاني 2021م، هاشتاج ‎#عيدروس_الزبيدي ‎#AidarusalZoubaidi

وأكد أبناء كافة وقوفهم خلف الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لخوض أي خيارات يتخذها الرئيس الزُبيدي.

ويأتي ذلك الهاشتاج بالتزامن مع مقابلة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على قناة سكاي نيوز عربية مساء اليوم الخميس، وتحديدًا عند الساعة السابعة والنص.

وقال السياسيون والصحافيون والنشطاء الجنوبيين أن: "الهاشتاج يهدف إلى إيصال رسائل للرأي العام الداخلي والدولي بأن شعب الجنوب فوض الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في أكثر من مليونية لقيادة وتحقيق هدفهم المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو / أيار 1990م".

واعتبروا أن ظهور الرئيس الزُبيدي الخارجي، والمتوقع على قناة (سكاي نيوز عربية) يُعد الأهم للرئيس بعد اتفاقية والاحداث التي تلتها.

وأشاروا إلى أن: "الرئيس الزُبيدي والمجلس الانتقالي والجنوب يسيرون في المرحلة الراهنة في مسار استراتيجي جديد يحضر لمستقبل للجنوب".

وأضافوا: "جميع افراد الشعب الجنوبي بمختلف شرائحه قرارهم من قرار الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي"، مؤكدين انهم على استعداد لخوض أي تحديات يخوضها الرئيس الزُبيدي.

وأكدوا أن شعب الجنوب ملتف حول الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وماضون معه، وخلفه في أي خطوات قادمة سيخطوها لحماية الجنوب واستحقاقاته.

ودعا السياسيون والصحافيون والنشطاء الجنوبيين كافة النشطاء الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج ‎#عيدروس_الزبيدي ‎#AidarusalZoubaidi
من خلال التغريد والتفاعل معه لتصل الرسالة إلى اقطاب العالم أجمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاشتاج جنوبي نشط يؤكد على تفويض #عيدروس_الزبيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق