ماذا سيقول غريفيث لأولاده عن زيارته اليوم إلى عدن؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عبر الخاص إلى عن بالغ سعادته بزيارته اليوم الى مدينة ، التي قال إنه ولد فيها وأنه سيخبر أولاده بزيارته لعدن ومقابلة محافظها.

وبحث محافظ عدن احمد لملس مع المبعوث الأممي إلى #اليمن مارتن جريفث أثناء زيارته لمبنى السلطة المحلية اليوم، مستجدات الأزمة اليمنية وجهود الأمم المتحدة لتحقيق السلام في البلاد وكذلك مساهمة الدعم الأممي في جهود تطبيع الحياة المدنية والبناء والتنمية في العاصمة عدن.

وعبر السيد جريفت عن سعادته بتنفيذ وعودة الحكومة اليمنية إلى عدن لممارسة مهامها ومسؤولياتها ،آملا أن يساعد وجودها في عدن في تخفيف المعاناة الناتجة عن الحرب الدائرة التي أثقلت كاهل المواطن اليمني .

وعبر عن سعادته بمشاهدتها آمنه مستقرة ومفتوحة أمام الجميع ،مشيرا إلى أن ذلك يعد نتاج لجهود المحافظ وكيفية إدارته للمدينة وان ذلك يعطي مثالا للبقية وأمل طيب له وللغير.
وقال السيد جريفت أيضا: أن تلقى اتصالا من الأمين العام للأمم المتحدة أبلغه خلاله تأثره البالغ والشديد لما حدث في مطار عدن .

واكد دعم الأمم المتحدة في عملية التحقيق في الحادثة حيث سيصل إلى عدن فريق من لجنة الخبراء سيقدم الدعم الفني الكامل في عملية التحقيق، وأنه سيحظ المنظمات التابعة للأمم المتحدة العاملة في اليمن على المساهمة في تنمية عدن وتبني مشاريع الخدمات الهامة فيها.

من جانبه عبر محافظ العاصمة عدن عن شكره وتقديره وسعادته بزيارة السيد جريفت لعدن وزيارة مبنى السلطة المحلية والجلوس مع قيادة المحافظة، مؤكدا تلك الزيارة تعتبر دعما سياسيا ومعنويا كبيرا خصوصا انها اول زيارة للمبعوث الأممي لعدن .
وأشار لملس أن عدن كما شاهدتموها مدينة أمن ومحبة وسلام تتطلع لدعم الأشقاء والأصدقاء لإعادتها إلى وضعها الطبيعي الذي اعتاد عليه العالم، والدعم الأممي على وجه الخصوص،آملا توجيه المنظمات الدولية والتابعة لمنظمة الأمم المتحدة بالذات لزيادة دعمها ومشاريعها ورفع مستوى نوعيتها لتدفع جهود عملية البناء والتنمية إلى الأمام.
وشدد في ختام لقائه بالسيد جريفت على ضرورة التدخل الأممي في عملية التحقيق في العمل الإرهابي والاجرامي الذي استهدف مطار عدن الدولي واوقع عشرات الشهداء والجرحى.
وحضر الاستقبال السيد مروان العلي مدير مكتب المبعوث الأممي بعدن ونائب مدير أمن عدن العميد ابوبكر جبر ومدير مكتب وزارة الخارجية بعدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماذا سيقول غريفيث لأولاده عن زيارته اليوم إلى عدن؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق