أمن المهرة يقبض على متهم أطلق النار وأصاب رئيس جمعية المحاربين القدامى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة من القبض على مطلوب أمنيا أطلق النار على رئيس جمعية المحاربين القدامى العميد محمد بخيت العبودي الحريزي فجر السبت الماضي 2/يناير 2021م والتي أصيب فيها بإحدى قدميه قبل أن يلوذ الجاني بالفرار.

وأفاد مصدر أمني بأنه بعد عمليات وبحث وتحر حثيث استطاع رجال البحث الجنائي من الوصول إلى الجاني وضبطه ويدعى ( س. ع. ح. ج).

وأشار المصدر إلى أن الجاني تم القبض عليه وبحوزته الوسيلة المستخدمة في الواقعة وتحريزها وتم التحفظ عليه لمعرفة ملابسات الحادثة تمهيدا لإحالته إلى النيابة المتخصصة.

وكانت عملية الضبط تمت بمتابعة حثيثة من محافظ المحافظه ومدير عام الشرطة وبإشراف مباشر من نائب مدير الأمن - مدير للبحث الجنائي الذي شكل فريق بحث وتحري برئاسته والتي أفضت إلى ضبط مرتكب الجريمة التي تحصل لأول مرة في المهرة دون مرعاة لحرمة الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن المهرة يقبض على متهم أطلق النار وأصاب رئيس جمعية المحاربين القدامى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق