حقوق الإنسان بانتقالي لحج تدشن برنامجها التوعوي لمنتسبي الأمن والحزام الامني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشنت صباح اليوم إدارة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي محافظة برنامجها التوعوي الحقوقي والقانوني لمنتسبي إدارة ألامن والحزام الامني بلحج .

بحضور اللواء صالح السيد مدير أمن لحج ود علي حيدرة سعد الحوشبي مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي لحج و القاضي غالب بن غالب فريد وكيل النيابة بابين وأبو وسام .

وقدم القاضي غالب بن غالب فريد محاضرته التوعوية حول المسائل القانونية ذات الصلة والارتباط بمهام الأجهزة القانونية.

وتناول المحور الأول مهام وواجبات الأجهزة الأمنية فيما يتعلق بحفظ الأمن والضبط القضائي والأعمال القتالية.

كما تناول المحور الثاني عن التجاوزات والانتهاكات المرتبطة بعمل الشرطة وهي المخالفات الانضباطية والجرائم المرتبطة بتجاوز حدود الواجب والجرائم المرتبطة بسوء استخدام السلطة ..

وخلال التدشين ألقيت عدد من الكلمات من قبل اللواء صالح السيد والدكتور علي حيدرة سعد الحوشبي والقاضي غالب بن غالب .

تطرقوا فيها إلى أهمية البرامج التوعوية لافراد وضباط أمن المحافظة والحزام الامني من خلال اطلاعهم على دورهم في حفظ الأمن وكيفية التعامل مع إخوانهم المواطنين والتعرف على الحقوق والواجبات والجوانب القانونية عند تنفيذ مهامهم وواجباتهم العسكرية وتجاه المجتمع من منطلق المسؤولية الملقاة على عاتقهم والارتقاء بأسلوب التعامل مع الاخرين وكسب حب الآخرين لهم .

وأشاد دعلي حيدرة والقاضي غالب بدور قيادة أمن المحافظة في أداء رسالتها الأمنية والواجب الوطني في حفظ الأمن والاستقرار بفضل جهود مدير أمن لحج اللواء صالح السيد وضباط وأفراد الأمن .وطالبا بتلافي الاخطاء الذي قد تورد والعمل على تصحيحها ونسج علاقات وطيدة بين رجل الأمن والمواطنين قائمة على الاحترام وحفظ حقوق الجميع .

وشكر اللواء صالح السيد مدير أمن لحج قيادة المجلس الانتقالي بلحج وإدارة حقوق الإنسان بالانتقالي بتنفيذ هذا البرنامج التوعوي والقانوني لضباط وأفراد الأمن والحزام الامني بلحج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حقوق الإنسان بانتقالي لحج تدشن برنامجها التوعوي لمنتسبي الأمن والحزام الامني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق