بيان اوباما عن الأحداث في الكونجرس وفشل إعتراض الجمهوريين على نتيجة بنسلفانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق الرئيس الامريكي الأسبق باراك اوباما على الأحداث في الكونجرس في بيان مفاده :

"يمتلك القادة الجمهوريين حاليا خياراً واضحاً ليقروه في غرف الديمقراطية التي تم تدنيسها. فإما ان يستمروا في هذا الطريق ويواصلوا تأجيج الحرائق المستعرة، او ان اختيار الواقع واتخاذ الخطوات الأولى نحو إطفاء النيران. بوسعهم اختيار أمريكا."

وفيرفي قاعة مجلس النواب، مازال النواب يأخذون ادوارهم في القاء خطابات قصيرة حول الاعتراض على نتيجة انتخابات ولابك بنسلفانيا .

وتشير معلومات ان معظم النواب ومن ضمنهم نواب جمهوريين رفضوا الاعتراض وفضلوا المصادقة على نتيجة فوز بايدن، ومن المقرر أن تستمر المناقشة لمدة ساعتين كحد أقصى ومر من الرقت قريب الساعة لغاية الان.

وقامت رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، بطرد احد النواب الجمهوريين من القاعة نتبجة استمراره بالصراخ، وذلك لاتهامه بالكذب من قبل احد النواب ديمقراطيين.

وفي قاعة المجلس فشل الاعتراض على نتيجة بنسلفانيا بنتيجة 282-138 بعد إعتراض اعضاء مجلس النواب الجمهوريين على نتيجة المجمع الانتخابي لولاية بنسلفانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بيان اوباما عن الأحداث في الكونجرس وفشل إعتراض الجمهوريين على نتيجة بنسلفانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق