بماذا علق صحافي على هذه الصورة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه رئيس صحيفة الجيش الصحافي المخضرم علي منصور مقراط كل معاني التحايا والشكر للواء شلال علي شائع مدير أمن السابق لزيارته العميد حيدرة علي بن لهطل رئيس جهاز الأمن القومي بالعاصمة عدن الذي يتلقى العلاج في إحدى مشافي عدن أثر إصابته في العدوان الإجرامي الذي استهدف الحكومة بمطار عدن يوم الأربعاء ال 30 ديسمبر العام الفارط.

وعلق مقراط على تلك الزيارة والصورة الملفته بالقول:

أحيي بحرارة الزيارة وشدتني الصورة المعبرة للواء المناضل نجل المناضل شلال شائع ومعانقته بحب واخاء أخيه المناضل البطل العميد حيدرة لهطل بكل صدق ، ذلك المشهد الإنساني المؤثر؛والعظيم يجسد حميمية العلاقات وأصالة الشخصيتين ويوجه رسالة عميقة المعاني إلى الشارع الجنوبي إن الجنوبيين كبار ويسمون فوق كل فوق كل الصغائر والخصومة وباستطاعتهم يلتقون ويتوحدون ويتسامحون ويتصالحون مهما حدث.

ودعا مقراط إلى مزيد من ترسيخ قيم التعايش والسلام وإعادة لحمة ومعالجة وحسم جوانب التصدع التي أخلت بالنسيح الاجتماعي ، مؤكدا أنه لامخرج ولا خيار أمامهم للوصول إلى هدفهم إلا بالاصطفاف والتماسك والتصدي لمثيري الفتن المناطقية والجهوية التي اهلكت الشعب وأدت إلى الصراعات الداخلية.

كما حث إلى مزيد من هذه الصور الإيجابية العظيمة التي تكسر حواجز العزلة والقطيعة وتقدم فرص للاعداء لاختراق وحدة الشعب.

واختتم الصحافي مقراط تعليقه : أعتقد أن معظم النخب والقراء يدركون الهدف والرسالة الإيجابية التي أريد توصيلها بعيدأ عن التفاصيل والجزئيات واتمنى أن أرى مثل هذه الصور النبيلة والمواقف الوطنية والاخلاقية التي برز بها شلال ولهطل وإن نقف اليوم لموازرة ودعم الحكومة للمضي في حلحلة الملفات الساخنة تدريجيا وتجاوز التحديات.. علينا تعميم هذه الثقافة الإيجابية ولا نركز فقط لسلبيات ونتربص للأخطاء وان وجهنا النقد فيجب أن نأتي بالحلول والنصائح دون الأخذ بصغائر الأمور والله على ما نقوله شهيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بماذا علق صحافي على هذه الصورة؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق