الخارجية اليمنية تبحث مع سفيرة بلجيكا بناء القدرات الدبلوماسية لكادر الوزارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، مع سفيرة مملكة بلجيكا لدى بلادنا دومينيك مينور، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والمساهمة في تدريب وتأهيل وبناء القدرات الدبلوماسية لكادر الوزارة.

وقدمت السفيرة البلجيكية خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين، التعازي والمواساة للحكومة والشعب اليمني بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار الدولي.

وقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين" إن الهجوم الإرهابي الذي نفذته مليشيات واستهدفت من خلاله حكومة الكفاءات السياسية هو يستهدف تقويض عملية السلام في "..مؤكدا أن الحكومة لن تُمكن المليشيات من تحقيق ذلك الهدف. كما أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أن الحكومة اليمنية ستظل شريكاً للمجتمع الدولي لتحقيق سلام مستدام ينهي معاناة اليمنيين والآمهم جراء الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي المدعومة ايرانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخارجية اليمنية تبحث مع سفيرة بلجيكا بناء القدرات الدبلوماسية لكادر الوزارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق