البحسني يتجول في شوارع المكلا ويوجه بسرعة رفع دراسات لمعالجة الازدحامات المرورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم، بجولة تفقدية في شوارع مدينة ، مطلعاً على الازدحامات المرورية في بعض الخطوط الرئيسة.

ووجه محافظ حضرموت خلال جولته التفقدية، مكتب الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت برفع دراسة لإنشاء مواقف للسيارات مكون من ثلاثة أدوار بالقرب من جسر الشهيدة منار "الجسر الصيني" بديس المكلا، بهدف التخفيف من الازدحامات المرورية.

كما وجه المحافظ البحسني، بسرعة إعداد دراسة لتوسعة الشارع الممتد من المعاوص إلى جول مسحة، على أن يضاف مسار ثالث للخط الرئيسي.

وأكد محافظ حضرموت أن قيادة السلطة بالمحافظة تولي قطاع الطرقات وتحسين المدن والتخفيف من الازدحامات المرورية، اهتماما كبيرا من خلال إجراء عمليات الصيانة والتوسعة لبعض الخطوط وفقاً والدراسات الفنية المُعدة من قبل مكتب الاشغال العامة والطرق، وكذا إنشاء مواقف للسيارات، حاثاً مكتب الاشغال على سرعة تجهيز الدراسات ورفعها لبدء العمل فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يتجول في شوارع المكلا ويوجه بسرعة رفع دراسات لمعالجة الازدحامات المرورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق