تشييع مهيب لمسؤول امني استشهد في مطار عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شيع، اليوم الثلاثاء، في العاصمة ، جثمان الشهيد البطل النقيب/ صابر فضل اليافعي، قائد الكتيبة الاولى بقوات طوارئ أمن عدن، والذي استشهد في الهجوم الإرهابي على مطار عدن الدولي الاربعاء الماضي.

وشهد معسكر طارق مراسيم تشييع رسمي عسكري لجثمان الشهيد صابر اليافعي، من قبل قوات الطوارئ، ومن ثم انطلق موكب التشييع لتتم الصلاة عليه في جامع الفردوس عقب صلاة الظهر، وسار موكب التشييع بعد ذلك إلى مقبرة البريقة ليتم موارات جثمانه الطاهرة الثرى في المقبرة.

وشارك في التشييع العديد من القيادات الأمنية في قوات الطوارئ ورفقاء ومحبي الشهيد، وجمع كبير من أبناء عدن والجنوب.

هذا ويعد الشهيد النقيب/ صابر اليافعي احد ابرز القيادات الأمنية في طوارئ امن عدن، وركن تدريب معسكر طارق، ومن القادة الشباب خريجي الكليات العسكرية، الذين يعملوا بصمت، وقدموا خبراتهم وقدراتهم لتدريب جنود الأمن وتأهيلهم، والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، حتى قدم روحه الطاهرة في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تشييع مهيب لمسؤول امني استشهد في مطار عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق