مدير طيران اليمنية في سقطرى : مسارات جديدة لإستئناف الرحلات الى الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أفادت احلام الحامد مدير مكتب طيران اليمنية بمحافظة أرخبيل ""، ان نشاط رحلات الطيران من والى الجزيرة تسير بشكل طبيعي، وهناك جهود تبذل لإستئناف مسارت جديدة للطيران ،حسب ظروف الحرب الدائرة حاليآ في البلد.

وأوضحت في تصريح صحفي ان شركات الطيران الى جانب طيران اليمنية ، مثل طيران "السعيدة" وطيران "رويال جيت" تعمل الى جانب طيران اليمنية بصورة إعتيادية، وفق جدول الرحلات المنظم لعملها لنقل المسافرين.

وأعلنت إتمام الموافقة من قبل شركة طيران "اليمنية"، إستئناف خطوط رحلات الطيران مسار (سيؤن//سقطرى/سيؤن )_ لافته إلى أن تدشين الرحلات لم تتم بعد لعدم وجود فختبرات فحص ال (pcr )_ كمعوق رئيس حال دون تنفيد ذلك، في ظل أمكانية أنتشار " الوباء"_ محليآ وعالميآ.

وشددت احلام على أهمية فتح مطار الريان في محافظة ، لما له من أهمية تسهيل تنقل أبناء سقطرى وبقية مواطني محافظات الجمهوريه، الذين يعانون بإستمرار عدم وجود رحلات طيران تسهل حركة وصولهم إلى وجهتهم المطلوبه، منوه بظرورة فتح خط طيران ( الريان/ سقطرى/ دبي )_ والعكس، للتخفيف من وطاة معناة المواطنيين.

وأشارت إلى الصعوبات التي تواجه عمل المكتب والمتمثله بمواصلو إنجاز معاملات المسافرين بشكل يدوي ينتج عنه جهد مظاعف، وذلك بسبب ضعف خدمات "الإنترنت" في الجزيرة، خاصه في مطار سقطرى، مما يتسبب بحالة من التدمر لدى المسافرين نتيجة بطئ العمل في أنجازات معاملاتهم، في حين عامل الوقت يعتبر مهم جدآ لاتمام ذلك لعدم التأتير على مواعيد الرحلات في وقتها المحدد.

وطالبت الجهات المختصة القيام بتركيب شبكة "ستلايت" في المطار، وتنظيم دورات تدريبية لتأهيل الموظفين في الجزيرة، مشيرة أهمية الى فتح مكتب مبيعات في مطار سقطرى، بهدف تسهيل حركة المسافرين من خلال توفير الخدمات السريعه والمناسبة، وبما يعزيز مكانة خدمات الطيران لدى المواطن.

وعن قرار الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد إعادة تفعيل خطوط الطيران الجوي مسار ( / سيؤن / عدن )_ ومسار ( عدن/ / عدن) قالت ان الإجراء سيوفر مجهود كبير للمسافرين، خاصوصآ إذا تم افتتاح مطار "الريان" للرحلات الجوية.

واعلنت ان مكتب الجزيرة سيقوم بتحويل رحلات من الجزيرة الى مسار ( سقطرى/ الريان / عدن )_ كوسيلة بكثير لإبناء الجزيرة سقطرى وبقية المحافظات، والذي سيعمل على تسهيل تنقلاتهم بكل يسر وسهوله.

وعبرت في ختام تصريحها عن أملها أن تسير حكومة الكفاءات بخطى تابتة ولما يعزز وجودها على الارض، نحو إيجاد تنمية حقيقه شامله في الوطن، وان تولي جل أهتمامها أوضاع الجزيرة، ومنها قطاع الطيران لرفع المعاناة عن كاهل المواطن السقطري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير طيران اليمنية في سقطرى : مسارات جديدة لإستئناف الرحلات الى الجزيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق