محلل سياسي: المجلس الانتقالي بذل قصارى جهده في محاربة الحوثي لتحقيق السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال المحلل السياسي, فهد الشرفي, .."التحديات كثيرة وليست سهلة ويقع على عاتق الحكومة مسؤوليات كبيرة ونحن أيضا نشد على أيديهم في مسالة الثبات في وعدم مغادرتها لأي ظرف كان وندعي الجميع للتعاون معهم".

وأضاف في حديثه لبرنامج "بتوقيت عدن" على قناة "الغد المشرق"... "من المؤسف أن رئيس الحكومة لازال يدير المرحلة بطاقم تم ترشحه من قبل جماعة الإخوان في عام 2012 أثناء حكومة الوثاق , وطاقم رئيس الوزراء لا يخدم المؤشرات , وبمجرد من يخرج احدهم للتحدث سيصنع أزمة ولديهم أعداء في اتجاه معين ويرفعون راية السلام مع ويتحدثون عن الحوثي بكل نعومة وعندما يتحدثون عن أشقائهم الجنوبيين الذين لولاهم بعد الله وتضحياتهم لما وجدت الحكومة قطعة ارض لتجلس عليها ولكان الحوثي موجود في جولد والمعاشيق والمهرة".

وتابع "وإذا وضعنا مفارقة ومقارنة بين العام الماضي أثناء الاشتباكات بينما قوات المجلس الانتقالي تواجهت مع الجماعة الآتية من وشبوة في شقرة ولم تفرض في شبر من الأرض".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سياسي: المجلس الانتقالي بذل قصارى جهده في محاربة الحوثي لتحقيق السلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق