مسئول حكومي يمني يعلق على المصالحة الخليجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتبر مستشار الرئاسة ، ووزير الخارجية الأسبق في الحكومة المعترف بها دوليا عبدالملك المخلافي، مساء الإثنين، إن المصالحة الخليجية، نجاح للدبلوماسية والسياسة الكويتية الحكيمة.

وقال المخلافي على حسابه في "تويتر"، إن " تضرر كثيراً من الخلافات الخليجية، وسيكون المستفيد من المصالحة، من أجل توحيد الجهود لاستعادة الدولة وتحقيق السلام، وفقاً للمرجعيات الثلاث".

وأكد على أن كل مصالحة عربية تستحق التأييد والإشادة"، مشدداً في ذات الوقت على أن "الأمة العربية بحاجة إلى استعادة ، وأسس العمل العربي المشترك، لمواجهة التحديات الوجودية الكثيرة التي تواجه الأمة".

وأعرب المخلافي عن أمله في أن تكون المصالحة الخليجية "خطوة هامة على هذا الطريق".

وفي وقت سابق مساء الإثنين، أعلنت الخارجية الكويتية، اتفاق السعودية وقطر على فتح كافة المنافذ المغلقة بينهما منذ العام 2017.

ومن المقرر التوقيع على اتفاق المصالحة بين قطر، والسعودية والإمارات والبحرين وحتى في القمة الخليجية التي تحتضنها محافظة السعودية الثلاثاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسئول حكومي يمني يعلق على المصالحة الخليجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق