تنوع الاتهامات والمنفذ واحد...."إنفجارات عدن" مصيرها وغموض متورطيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كتب الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي شائع بن وبر في منشور له " انفجارات عنيفة وتوقيتها خبيثة ونتائجها شنيعة واسلحتها غامضة ، فتعددت التحليلات وتنوعت الاتهامات والمنفذ واحد" .

مؤكدا "تمرير تفجير مطار دون كشف الجهة المنفذة وردعها يعني التمادي و مزيد من التفجيرات وهو ما شاهدناه ‏في تكرارها بالقرب من المقر الذي تقطنه اللجنة السعودية المشرفة على تنفيذ الشق العسكري من في شقرة بعد أيام من تفجير مطار عدن" .

مضيفا "رسالة واضحة من أعداء تشكيل الحكومة وإتفاق الرياض مفادها لن تنعم عدن خاصة والمحافظات الجنوبية عامة بالأمن والاستقرار الخدماتي دام أنها حكومة مناصفة شمالاً وجنوبا".

مشيرا الى أنه لا ندري إعادة تشغيل مطار عدن وإزالة آثار القصف طمس للتحقيقات أم توجيه رسالة مطمئنة أنّ التفجيرات لن تُخيف الحكومة وتثنيها عن القيام بواجباتها وبالتالي رفع المعنويات أنّ إتفاق الرياض لا سبيل له إلا النجاح .

مختتما "في الأخير على قوى الأمن أخذ اليقظة والاحتياطات اللازمة وتشكيل مربعات أمنية في كل مديريات عدن تحت غرفة مشتركة تشرف وتنظم دوريات متناوبة لتلك المربعات وهو ما يقع على عاتق مدير أمن عدن الجديد ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنوع الاتهامات والمنفذ واحد...."إنفجارات عدن" مصيرها وغموض متورطيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق