المهرة.. تدشين دورة في التنمية المهنية حول "دمج التكنولوجيا بالتعليم"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن وكيل محافظة المشرف على قطاع التعليم الشيخ صالح محمد بن عليان بمعية مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير هراش الدورة التدريبية في التنمية المهنية دمج التكنولوجيا بالتعليم التي يقيمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتعاون مع مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة طيبة للتنمية بمشاركة 37 معلم من معلمي ثانوية حسان بالغيضة خلال الفترة من 14-3 يناير برعاية محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر.

وخلال التدشين اكد الوكيل بن عليان على دعم السلطة المحلية بالمحافظة لقطاع التربية والتعليم في سبيل تطوير ورقي العملية التربوية التعليمية بالمحافظة.
كما ثمن الوكيل دور وزارة التربية والتعليم في خططها وبرامجها في هذا الجانب ومكتب الوزارة على سعيه الجاد في سبيل تنفيذ مثل هذه البرامج والدورات التي تهدف إلى الارتقاء بالعملية التربوية و التعليمية.

وشدد الوكيل بضرورة تطبيق مخرجات الدورة على الواقع لإنجاح العملية التعليمية.

فيما أشار مدير عام التربية والتعليم سمير هراش إلى أهميّة مثل هذه الدورات ، مؤكدا على ضرورة الاستفادة القصوى من كل مايتم اخذه في الدورة، شاكرا السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على تسخيره كافة الإمكانيات لدعم قطاع التربية والتعليم بالمحافظة في مختلف الجوانب.
كما قدم المدير العام شكره للأخوة المدربين الاستاذ عبدالرحمن السقاف مدرب محوري لبرنامج التنمية المهنية والاستاذ عبدالحكيم البوري مدرب أساسي لبرنامج التنمية المهنية على حضورهم لتنفيذ الدورة وتدريب المعلمين.

حضر التدشين الأستاذ إبراهيم جعرة مدير مكتب التربية والتعليم بالغيضة والأستاذ سالم سعيد كلشات مدير إدارة التدريب والتأهيل والاستاذ مسعود سعيد مدير إدارة المشاريع والأستاذ عامر الفهيدي رئيس قسم التعليم الالكتروتي والأستاذ محمد الأحمدي رئيس قسم التعليم الأهلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة.. تدشين دورة في التنمية المهنية حول "دمج التكنولوجيا بالتعليم" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق