خلاف يحتدم بين مجلس تنسيق النقابات وإدارة شركة النفط عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يحتدم الخلاف بين مجلس تنسيق النقابات وإدارة شركة النفط حول إستمرار عمل المجلس داخل قطاع الشركة.

واتهمت النقابة العامة للنفط والتعدين والكيماويات مدير عام الشركة بإستدعاء كيانات غير منتخبة وتقديم اوجه الدعم غير المسبوق واعتبرته استهداف للعمل النقابي والاتحاد العام للنقابات.

ودعت النقابة العامة في خطاب رسمي للقائم باعمال المدير التنفيذي للشركة بالحفاظ على العلاقة القائمة بين الشركة والنقابة ولجانها النقابيةة وإحترامها.

وقال ياسر الحبيل ، أمين عام مجلس تنسيق النقابات لعدن تايم "ان إدارة الشركة تريد تفصيل نقابة لا تطالب بمحاسبة من فرط بمنشاة وأصول الشركة ولا بإهدار المال العام ومستحقات العمال والمتقاعدين وتريد خلط الأوراق واشغال الموظفين بهذا العمل".

واعرب الحبيل عن عدم رفضه للانتخابات ولكن بالطرق القانونية والوقت المناسب وهناك أطر نقابية وفق للوائح والأنظمة والقوانين ، مشيرا بالقول : "أمأمنا قضايا أهم والعمال رفضوا التدخل وبالذات في هذا الوقت الذي نتابع فيه قضايا حوهرية منها منشأة كالتكس ومستحقات العمال والمتقاعدين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خلاف يحتدم بين مجلس تنسيق النقابات وإدارة شركة النفط عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق