استلام وتسليم بين باذيب والعوج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسلم الدكتور واعد عبدالله باذيب اليوم وزارة التخطيط والتعاون الدولي من سلفه الوزير السابق الدكتور نجيب العوج.

وفي حفل الاستلام والتسليم قام الدكتور واعد عبدالله باذيب بتكريم الوزير السابق الدكتور نجيب العوج على جهوده الطيبة خلال قيادته للوزارة في الفترة السابقة.

وأشاد الوزير باذيب بما قدمه وزير التخطيط والتعاون الدولي السابق الدكتور نجيب العوج، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد كوزير للإتصالات وتقنية المعلومات.

وتمت عملية التسليم والاستلام بين الوزير الخلف باذيب والوزير السلف العوج في ديوان عام وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة ، بحضور نائب الوزير الدكتور نزار باصهيب.

واعتبر محضر الاستلام والتسليم الوثائق المرفقة ادناه جزء لا يتجزأ من محضر الاستلام والتسليم وهي الموازنة المتعمدة للوزارة حسب الأبواب والبنود والانواع "المصرح الشهري"، بيان بالقوى الوظيفية العاملة لدى ديوان عام الوزارة وحسب الوظائف والدرجات الوظيفية "الرسمية والتعاقدية".

كما تضمن محضر التسليم والاستلام كشف الأصول والممتلكات والعهد، ملفات العمل والاتفاقيات التي تم ارشفتها في مكتب الوزير السلف من مراسلات مع مختلف الجهات الداخلية والخارجية والاتفاقيات الموقعة مع الصناديق والشركاء الدوليين، كشف بمدراء مكاتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظات والمناطق المحررة.

حضر مراسيم الاستلام والتسليم الدكتور نزار باصهيب نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي و منصور زيد وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي، و محمد حسن بن حيدر مدير مكتب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات و وجدي السعدي المستشار الإعلامي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استلام وتسليم بين باذيب والعوج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق