وفاة وإصابة 334 مواطنا في 200 حادثة مرورية خلال 2020 بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توفي 78 شخص بينهم 70 ذكور و8 إناث وأصيب 256 آخرين في 200 حادث مروري وقع خلال العام 2020م بمحافظة .

وقال العقيد قحطان احمد علي مدير شرطة مرور بالمحافظة شهدت محافظة لحج وقوع العديد من الحوادث منها 70 صدام آليات بمختلف أنواعها و46 حادث دهس وحادث 1 صدم حيوان و48 صدام دراجات نارية و28 انقلاب سيارات و6 حوادث سقوط من على سيارات وحادثة صدم جسم ثابت.

واسفر عن تلك الحوادث خسائر مادية بالاليات والمركبات تقدر ب166350000 ريال.

وكان من أهم أسباب وقوع تلك الحوادث السرعة والتجاوز الخاطئ والاهمال من قبل السائقين وانتشار الحفريات على ببعض الطرق الرئيسية والفرعية وانتشار المطبات وغياب الوعي المروري لدى بعض السائقين والسماح من قبل بعض الأسر للاطفال بالسواقة مما يشكل خطر عليهم وعلى الآخرين.

ودعا مدير شرطة مرور لحج جميع مالكي وسائقي السيارات التقيد بأنظمة وقواعد المرور وعدم السرعة في الخطوط العامة والفرعية وعدم التجاوز في الطرق الضيقة أو التجاوز الخاطئ لتجنب وقوع الحوادث وضمان سلامة أنفسهم وسلامة الآخرين .

وتنظم شرطة مرور لحج العديد من الحملات المرورية لضبط السيارات المخالفة والتي لاتحمل لوحات ارقام والسيارات الغير مجمركة للحد من هذه الظاهرة بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة وإصابة 334 مواطنا في 200 حادثة مرورية خلال 2020 بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق