حوطة لحج .. آثار حرب 2015 لا تزال شاهدة على اجرام المليشيات - صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لا تزال آثار الحرب التي خلفتها في 2015م شاهدة على جرائم مليشيا الانقلاب على مدن كثيرة منها مدينة الحوطة التي لم تلمم جراحها بعد ما حل بها.

بقايا من منازل مدمرة شاهدة على جرُم مليشيا الانقلاب التي لم يسلم من بطشها حتى الجماد آنذاك 2015م.

في حارة بلغيث الواقعة وسط مدينة الحوطة عاصمة المحافظة العديد من المنازل تم تفجيرها عنوة من قبل المليشيات وتهجير ساكنيها.

مشاهد مؤلمة رصدناها لمنازل لم تبقى منها إلا كومة تراب تذكرنا بهول ماخلفه مليشيا الانقلاب في هذه المدينة التي تنتظر مشروع أعادة الإعمار، أما ملاكها فقد أصبحوا مشردين بين منازل للإيجار أو داخل مدارس حكومية جُعلت لهم كـ"مسكن" بعد أن عجزوا عن بناء ما تم تدميره إبان حرب 2015م.

يتساءل البعض منهم أيُ جريمة ارتكبناها لنصبح مشردين عن منازلنا التي بقيت أطلال شاهدت على جرائم مليشيا الانقلاب بعد تفجيرها في الحرب الأخيرة.

لكن في المقابل يقول البعض منهم إلى متى سنظل مُهجرين عن منازلنا المدمرة حتى مشروع إعادة الإعمار لم يبدا بعد ولاندري متى سيبدا بعد أن مر على شتاتنا أكثر من 6سنوات هكذا يقولون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حوطة لحج .. آثار حرب 2015 لا تزال شاهدة على اجرام المليشيات - صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق