مدير شرطة حوطة لحج : هذا ابرز ما حققناه من انجازات خلال عام 2020م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعرض مدير إدارة شرطة الحوطة بلحج الملازم عواد الشلن الإنجازات الأمنية التي حققتها أجهزة الأمن في المديرية خلال عام 2020م المنصرم.

وقال الشلن في تصريح اعلامي تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة من تجاوز العديد من العقبات والمشاكل، كما حققنا وبالأرقام انجازات على صعيد قضايا مختلفة منها جنائية جسمية وغير جسمية بالإضافة إلى تنفيذ أوامر قضائية ونيابية خلال عام 2020م.

وتحدث وبالأرقام عن المئات من القضايا الأمنية التي استطاعت إدارته التعامل معها قال: من القضايا التي تم حصرها ورفعها في التقرير السنوي لعام 2020 كانت كتالي :
ـ القضايا المرقمة بلغ عددها "145" قضية.
ـ القضايا الغير مرقمة "438" قضية.
ـ القضايا التي تم حلها في السجل "2035" قضية.
ـ تنفيذ أوامر نيابة بلغت حوالي "79" أمر.
ـ بالنسبة للأوامر القضائية وصلت إلى "84" أمر قضائي.

موضحاً في ذات السياق، أن إدارته ممثلة بقسم البحث الجنائي وجميع الأقسام سواء كانوا ضباط وصف ضباط وافراد كان ولايزال لهم الدور العظيم والكبير في تثبيت مبادئ الأمن في المدينة رغم مانمر به من ظروف استثنائية إلا أننا نعمل كـ"فريق" واحد.

يضيف الشلن، من أكثر القضايا التي تم التعامل معها أمنيا منذُ عام 2020م جرائم ذات طابع مختلف بطبيعة وصفها ومرتكبها، كـ"جرائم " السرقات، والنصب والاحتيال، والايِذاء الجسماني، والشروع بالقتل، وجرائم هتك عرض، وتعاطي الكحول، وجرائم اختطاف، وزعزعة الأمن، حتى جرائم محاولة إنتحار، وانتهاك حرمة مسكن، وتهديد إضرار بالمال الخاص، وخيانة امانة، وقذف، حتى جرائم اهانة السلطات القضائية، والتهجم على حرمة مسكن، وانتهاك حرمة مسكن، واهمال بالواجب.

وأكد، بأن الجميع يعمل وفق خطة أمنية تقوم على تعزيز التدابير الوقائية القائمة على التعاون بين الشرطة والمجتمع ورفع كفاءة الكوادر العاملة لرفع نسبة شعور الجمهور بالأمان وتعزيز الروابط والثقة بين الشرطة والمجتمع وصولاً إلى خفض الجريمة وهذا مانصبُ اليه.

موضحاً في ذات السياق، أن كل ما تحقق من نجاحات ٕٕ أمنية لم تتحقق إلا بدعم من اللواء الركن / صالح السيد مدير ا من محافظة وكل الشرفاء من أبناء المدينة الذين كانوا لنا عونا في تثبيت الأمن والأستقرار حد تعبيره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير شرطة حوطة لحج : هذا ابرز ما حققناه من انجازات خلال عام 2020م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق