اعتراف حوثي بمشاركة طهران في هجوم عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترفت مليشيا الارهابية المدعومة من ايران بمشاركة الهالك الإرهابي في إدارة العمليات العسكرية للمليشيا الحوثية منذ الانقلاب وتنفيذ الأنشطة الإرهابية التي استهدفت الأعيان المدنية في دول الجوار والسفن التجارية وناقلات النفط في خطوط الملاحة الدولية.

وكان مندوب مليشيا الحوثي في طهران أكد بصريح العبارة أن التصعيد العسكري والأعمال الإرهابية التي نفذتها مليشيا الحوثي بمشاركة خبراء إيرانيين وسلاح إيراني في العام الماضي 2020، والتي راح ضحيتها آلاف المدنيين الأبرياء، وآخرها إستهداف الحكومة في مطار الدولي، كانت ردة فعل على .

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، إن تصريحات المدعو إبراهيم الديلمي مندوب مليشيا الحوثي الإرهابية لدى نظام طهران تؤكد التورط الإيراني في الانقلاب والأعمال التخريبية والأنشطة الإرهابية التي تستهدف ودول الجوار والمنطقة.

وتساءل الإرياني على تويتر: "ماذا تبقى للمجتمع الدولي لإدراك ان الحوثي مجرد أداة قذرة لتنفيذ المخطط الإيراني لنشر الفوضى والإرهاب في المنطقة وتصفية الحسابات الإقليمية وتهديد المصالح الدولية".

وأضاف: "إلى متى سيستمر تجاهل العالم للإرهاب الحوثي المنظم الذي يفتك باليمنيين منذ ستة أعوام ومطالبتهم بتصنيفها جماعة إرهابية؟!".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اعتراف حوثي بمشاركة طهران في هجوم عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق