عدن.. الزهري يشدد على حل مشكلات المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عُقد اليوم في مبنى السلطة المحلية لمديرية خورمكسر بعدن، الإجتماع الدوري، للمكاتب التنفيذية في المديرية ، برئاسة مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري  .

وفي الإجتماع الذي حضره رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي أبوبكر باعش، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، رحب "عواس" بالحاضرين من مدراء المكاتب التنفيذية و ناقش معهم عن ما تم انجازه خلال الفترة الماضية.

وشدد "الزهري" على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية و اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة  ، مؤكدا استعداده تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .

بعد ذلك أستمع "الزهري" من مدراء المكاتب التنفيذية لأهم المشاكل والصعوبات التي واجهتها ومناقشتها ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل الصعوبات التي يواجهها عددا من عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. الزهري يشدد على حل مشكلات المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق