المهرة.. دراسة أولية لإنشاء رصيف بحري وخزانات للغاز المسال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع محافظ محافظة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، على الدراسة الأولية لمشروع إقامة رصيف بحري وخزانات للغاز البترولي المسال (LPG) في ميناء نشطون وإنشاء محطة لتعبئة اسطوانات الغاز.

وفي اللقاء - الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ سالم عبدالله نيمر والوكيل الفني المهندس سالم محمد العبودي - استمع المحافظ بن ياسر، خلال لقائه اليوم الأحد، مدير مكتب المدير العام للشركة اليمنية للغاز، الأستاذ سالم أحمد الكسادي، إلى شرح حول دراسة المشروع المهم في خدمة المحافظة والمحافظات الأخرى.

وأكد المحافظ استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعوبات والعوائق أمام البدء في تنفيذ المشروع لما يمثلة من مرورد اقتصادي وخدمة للمحافظة والبلاد.

من جانبه، ثمن مدير مكتب المدير العام للشركة اليمنية للغاز، الأستاذ سالم أحمد الكسادي، جهود السلطة المحلية بالمهرة ممثلة بالمحافظ بن ياسر، مؤكدا أن الحالة الأمنية المستقرة تأتي في طليعة أسباب إقامة المشروع الحيوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة.. دراسة أولية لإنشاء رصيف بحري وخزانات للغاز المسال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق