وزير النقل يحث على استشعار المسؤولية والعمل كفريق واحد لتجاوز التحديات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد اليوم، بالعاصمة ، السبل الكفيلة لتطوير وتحسين عمل الوزارة في مختلف القطاعات وتقييم مستوى الإنجاز خلال الفترة الماضية.
وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء القطاعات البرية والجوية والبحرية والوكلاء المساعدين ومدراء العموم، الآلية المتبعة لإعداد الخطط والبرامج الكفيلة بتطوير العمل لمواكبة خطة الاصلاحات التي تتبناها الحكومة بما يتلائم مع المرحلة الراهنة وحسب الاحتياجات الضرورية.
وأكد وزير النقل، أهمية اضطلاع الجميع بدورهم خلال هذه الفترة الاستثنائية في تحسين مستوى العمل بمختلف قطاعات النقل، لما من شأنه مواصلة الجهود الرامية لتحسين الخدمات المرتبطة بمصالح المواطنين.. مشيراً إلى أن قطاع النقل يواجه إشكاليات كبيرة ناتجة من اضرار مخلفات الحرب، وذلك يتطلب تضافر جهود الجميع لتجاوز التحديات والنهوض بوضع أداء الإدارات والهيئات داخل القطاع.
وشدد وزير النقل، على ضرورة الأخذ بالاعتبار عند وضع الخطط والمشاريع ذات الأولوية الملحة ،بما ينسجم مع الاحتياجات والمعايير الإرشادية المطابقة لرؤية الوزارة.. حاثاً على استشعار المسؤولية والعمل كفريق واحد لتجاوز التحديات ومواكبة المتغيرات التي تفرض على الواقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير النقل يحث على استشعار المسؤولية والعمل كفريق واحد لتجاوز التحديات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق