بتكلفة 2مليون دولار.. توقيع اتفاقية مشروع توسعة وسفلتة المدخل الجنوبي للغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقع محافظ محافظة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، مع الشركة العربية الوطنية للمقاولات ممثلة بالمدير التنفيذي الشيخ مسلم بن سالم الكثيري، اليوم الأحد، على اتفاقية تنفيذ مشروع استكمال توسعة وسفلتة المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة عاصمة المحافظة بتمويل من السلطة المحلية بتكلفة 2.102.455 دولار أمريكي .

وخلال التوقيع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، أوضح المحافظ بن ياسر، أن هذا المشروع سيكون فاتحة خير لمشاريع قادمة في مجال الطرقات ، عقب انجاز مشروع إعادة تأهيل المدخل الشمالي (الغيضة - العبري) وإعادة تأهيل طريق شحن بتمويل من السلطة المحلية.

وأشار إلى أن هناك تحركات مع صندوق صيانة الطرق لتنفيذ مشاريع مدخل مديريتي سيحوت والمسيلة، لافتا إلى أن هذه المشاريع تأتي في ظل دعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء معين عبدالملك.

من جانبه، قال مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمهرة، المهندس، عوض أحمد قويزان، إن مشروع توسعة وسفلتة المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة، جاء بتوجيهات من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، بسرعة تنفيذه، عقب معاناة المواطنين من شدة الازدحام والحوادث المرورية التي خلفت خسائر بشرية ومادة.

وبيّن أن المشروع يتميز بتوسعة الطريق إلى خطين بعرض 90 مترا وطول ثلاثة ونص كيلو متر مع وجود عبارات أنبوبية وصندوقية لمرور مياه السيول والأمطار.

وذكر أن المشروع يمثل باكورة للعمل التنموية في العام الجديد 2021م لمواصلة لجهود السلطة لاستكمال البنية التحتية في مختلف المجالات.

إلى ذلك قال المدير التنفيذي للشركة العربية مسلم بن سالم الكثيري، إن الشركة ستنفذ المشروع الحيوي خلال الستة الأشهر القادمة، مشيرا إلى أن الشركة ستكون عند حسن الظن في التنفيذ وفق المواصفات المحددة.

وشكر الكثيري، المحافظ بن ياسر، على جهود التنموية في المحافظة، مؤكدا جاهزية الشركة لتذليل الصعوبات وخدمة المحافظة.

حضر مراسيم التوقيع وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، ووكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، ومدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس خالد العماد، وعدد من قيادات إدارة الشركة العربية الوطنية للمقاولات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر  بتكلفة 2مليون دولار.. توقيع اتفاقية مشروع توسعة وسفلتة المدخل الجنوبي للغيضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق