مدير امن العاصمة الجديد : سنركز على احلال الكفاءات من ابناء ونعطيها الأولوية - فيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مدير امن محافظة اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي ان طاقم ادارة امن عدن يضم كوادر من مختلف المناطق وان ادارته ستسعى بالفترة القادمة لتلافي اي قصور وتمكين الكفاءات الامنية من ابناء المحافظة واعطاءها الاولوية .
جاء ذلك في كلمة مقتضبة قالها اللواء الشعيبي على هامش عملية التسليم والاستلام صباح اليوم مع مدير امن عدن السابق اللواء شلال شائع .

وكانت عملية الاستلام والتسليم قد اتمت مراسمها بين مدير امن العاصمة عدن السابق اللواء الركن/شلال علي شائع و اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي مدير امن عدن الحالي.

وجرت عملية التسليم والاستلام لادارة امن عدن بطريقة رسمية وفقا لاتفاق الذي تم الاتفاق ضمنه على اصدار االقرار الجمهوري رقم (9) لسنة 2020م ققضت المادة الاولى منه بتعيين العميد مطهر علي ناجي الشعيبي مديرا عاما لشرطة محافظة عدن ويرقى الى رتبة لواء .

وقد تمت عملية الاستلام والتسليم في جو اخوي ولقاء تفاهمي جمع القياديين الامنيين وبإشراف من قبل لجنة من وزارة الداخلية .

وكان اللواء الركن شلال علي شائع قد دعا الجميع الى المساعدة والتعاون مع مدير الامن الجديد اللواء مطهر الشعيبي والوقوف بجانبه في انجاح مهمته امام التحديات الراهنة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير امن العاصمة الجديد : سنركز على احلال الكفاءات من ابناء ونعطيها الأولوية - فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق