"العيدروس": تكريم 43 شابا للعمل التطوعي لمؤسسة من اجل الجميع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كرمت جمعية العيدروس في مقرها بمديرية صيره بالعاصمة 43 شاباٌ من مؤسسة لأجل الجميع ( for all) وهي جمعية شبابية تطوعية ويمتهن اعضائها العديد من المهن الحرفية ويسخرون جهودهم لمساعدة المجتمع في أي عمل مهني وحرفي مجتمعي تحتاجه منظمات المجتمع المدني والمجتمعات المحلية الفقيرة مجانا .
وفي حفل التكريم الذي اتمته الجمعية السبت بحضور ممثل المنظمة وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية صيره بالعاصمة عدن وعدد من عضوات قيادة الجمعية استهلت سمية القارمي رئيسة جمعية العيدرس التنموية النسوية الحفل رحبت في مستهلها بممثل المؤسسة والحاضرين والشخصيات الاجتماعية وعضوات الجمعية وحيت مبادرة شباب من اجل الجميع ومبادراتهم التطوعية الناجحة متمنية لجهودهم التي اينعت ثمارها ايجابيا وزادت من بهاء الجمعية وجدبها للزوار المتدربين والقائمين على العمل الخيري الانساني.
وخاطبت أ.سمية القارمي معشر الشباب المتطوع قائلة : لقد مثلتم حقا خلق لخير سلف وتجمعكم التطوعي جعلني اقتنع انكم في طليعة الشباب الدين يفتحون عيونهم وعقولهم وقلوبهم لمساعدة المجتمع المحلي الفقير والمجتمع المدني من اجل اهداف سامية وانكم مثلتم شباب عدن التي لا ترى لذة في الحياة غير العطاء والتعاون والجود على الاخرين وانكارا للنفس في سبيل المجتمع والصالح العام .

وجددت سمية القارمي رئيسة الجمعية شكرها لمؤسسة لأجل الجميع ( for all ) ودعمها لهذه المبادرة بالتعاون مع الجمعية مهنئة اياهم من العام الجديد بمزيد من العمل التطوعي الذي ترسخ جدوره في قاموس العرفان بالجميل من قبل المجتمع لهؤلاء الشباب وان يكون خير وسلام للجميع .
من جانبه القى ممثل مؤسسة لأجل الجميع كلمة شكر فيها رئيسة الجمعية سمية القارمي لجهودها في نجاح هذه المبادرة وتوفير المناخ المناسب لتنفيذ المبادرة والتنظيم الناجح لها كما القيت عدد من الكلمات من قبل الشخصيات الاجتماعية التي حضرت الحفل ضيوفها وجود الشباب الطيبة الذين يستحقون التكريم الذي له نظريته الاجتماعية الشبابية والتنموية والاخلاقية ويعطي الشباب بعداٌ وعمقا ولوناً جديداً ولا يبقيه جامدا وجسدوا المثل القائل سيد القوم خادمهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "العيدروس": تكريم 43 شابا للعمل التطوعي لمؤسسة من اجل الجميع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق