ماذا يعني إحياء مليشيات الحوثي ذكرى مصرع الجنرال الإيراني سليماني؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقامت مليشيات الانقلابية الموالية لإيران، اليوم السبت فعالية، أحياء، الذكرى السنوية الأولى للجنرال الإيراني، ، قائد ما يسمى ، والذي لقي مصرعه بغارة أمريكية مطلع يناير من العام الماضي في العاصمة العراقية بغداد، وهي فعالية أعتبرها سياسيون رسالة للمزايدات بإسم السيادة، ودعوهم لمراجعة مواقفهم العدائية تجاه .
مسؤولين في الحكومة اعتبروا إقامة هذه الفعالية، وبحضور حسن ايرلو، الذي تدعي إيران أنه سفيرها في ، تأكيد على تبعية مليشيات الحوثي وانقيادها الكامل لإيران، وتظهر أن المدعو حسن ايرلو هو الحاكم الفعلي لمناطق سيطرة الحوثي، والذي يسعى لتنفيذ مخطط فرسنة واستهداف النسيج الاجتماعي والهوية الوطنية.

*التبعية والانقياد الكامل لإيران*

وفي هذا الصدد ، أعتبر وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني أن: إقامة مليشيا الحوثي الارهابية فعالية لإحياء ذكرى الهالك قاسم سليماني الارهابي بحضور الحاكم العسكري لصنعاء المدعو حسن ايرلو، تاكيد جديد على التبعية والانقياد الحوثي الكامل لنظام الملالي في ايران، ومساعي طهران تحويل الاراضي اليمنية إلى مقاطعة فارسية".
وأضاف في تعليق نشره عبر حسابه على تويتر، رصدها تايم، أن :‏ الارهابية، تنفق مئات الملايين للاحتفاء برموز الارهاب الايراني ممن تلطخت اياديهم بالدماء في "، ، ، اليمن" ورفع صور الهالك قاسم سليماني في شوارع العاصمة صنعاء، فيما الملايين من المواطنين في مناطق سيطرتها يتضورون جوعا وفقرا في أكبر مأساة إنسانية.
وقال الارياني : ‏"هذه الممارسات تؤكد ان المدعو ايرلوا هو الحاكم الفعلي لمناطق سيطرة مليشيا الحوثي، لتنفيذ مخطط فرسنة اليمن، والعبث بالنسيج الاجتماعي ومسخ الهوية الوطنية والعربية، وتحويل اليمن إلى منطلق لاستهداف دول الجوار ونشر الفوضى والارهاب في المنطقة وتهديد خطوط الملاحة والمصالح الدولية".

*رسالة للمزايدين بإسم السيادة*

سياسيون أعتبروا إقامة مليشيات الحوثي لهذه الفعالية، رسالة لمن يزايدوا باسم السيادة ويعادون الجنوب، ودعوهم إلى مراجعة مواقفهم.
وفي هذا الشأن قال عضو هيئة رئاسة سالم ثابت العولقي : "أكثر المزايدين بشعارات السيادة ابتلعوا ألسنتهم تجاه تعيين إيران سفيرا لها في صنعاء والذي أصبح حاكما على المناطق التي تقع تحت سيطرة ومشرفا على ضباط الحرس الثوري الذين يستهدفون السعودية والجنوب بالطيران المسير والصواريخ".
وأضاف في تعليقه الذي رصده عدن تايم أن : "على هؤلا مراجعة مواقفهم فالتاريخ لا يرحم".

من جانبه قال الناشط السياسي علي الأسلمي: "الحاكم الايراني "ايرلو" من جامع الصالح في صنعاء ايرلو يتحدث لأبناء عمه في ذكرى مقتل سليماني، اخبرو راجح بادي ومختار الرحبي والمسمري ان هذه عاصمة اصل العرب ليست عدن ولا ولا ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماذا يعني إحياء مليشيات الحوثي ذكرى مصرع الجنرال الإيراني سليماني؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق