تورط قيادي بإصلاح لحج بتجنيد عناصر لتنفيذ عمليات إرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحصلت تايم على معلومات حصرية وهامة من مصدر محلي اشترط عدم ذكر اسمه تكشف قيام أحد القيادات العسكرية لحزب التجمع اليمني للاصلاح بلحج بتجنيد عناصر أرهابية والزج بها في معارك أبين الاخيرة .

المصدر المحلي أوضح أن المدعو "خ ، س ، ن" وهو من أبناء كان قيادي عسكري في حزب الأصلاح قام بتجنيد العديد من الشباب المتأثرين بالفكر المتطرف وزج بهم في معارك ابين الاخيرة وقبل ذلك ارسل شباب هم للقتال في والعراق ومنهم من نفذ عمليات انتحارية عبر التنسيق مع أتراك.

وأشار، أن المدعو "خ، س، ن،" كان أحد طلاب جامعة الأيمان في وقد قتل في الأحداث الأخيرة.

واكد المصدر المحلي في تصريحه لـعدن تايم وجود عناصر ارهابية كانت تشارك في حرب أبين ضد القوات الجنوبية تم تجنيدها من عدة مناطق منها مناطق خاضعة لمليشيا مايكشف عن وجود عمليات تنسيق بين الطرفي الحوثي والأصلاح لضرب .

وحذر في ذات السياق القوات الجنوبية من أي تداعيات أرهابية قد تحدث سيما بعد تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة ووصولها إلى العاصمة عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تورط قيادي بإصلاح لحج بتجنيد عناصر لتنفيذ عمليات إرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق