وزير النقل يطلع على اللمسات الأخيرة لعودة نشاط مطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد" بعودة الملاحة الجوية وتشغيل الرحلات لمطار الدولي من يوم غد الأحد بعد الهجوم الإرهابي الغادر الذي طال المطار الأربعاء الفائت.

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم السبت لمطار عدن الدولي حيث كان في استقباله كلا من وكيل محافظة عدن محمد شاذلي ووكيل المشاريع بالمحافظة غسان الزامكي ورئيس الهيئة العامة للطيران كابتن صالح بن نهيد ومدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري.

وطاف الوزير بأقسام المطار والمناطق التي تضررت وأطلع على التجهيزات النهاية لبدء تشغيل المطار.. مؤكدا على ضرورة تجهيزه وبدء العمل من يوم غد الأحد وقال : أننا أمام تحدي كبير يتحتم عليا جميعا ان نتكاتف ونعمل بروح الفريق الواحد لأجل عودة عمل المطار بعد الهجوم الإرهابي الغادر على المطار الذي لن يثنينا عن العمل وتفعيل مؤوسسات الدولة والحفاظ عليها رغم الصعوبات والمعوقات ، مشيدا بالجهود التي بذلتها هيئة الطيران وإدارة المطار وكذا البرنامج السعودي لتنمية واعمار في تجهيز المطار وإعادة إصلاح الأضرار التي لحقت به جراء الهجمات التي استهدفت المطار في وقت قياسي.

كما استمع الوزير من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ومدير مطار عدن على شرح مفصل حول عملية إصلاح أضرار المناطق المتأثرة بالهجمات التي استهدفت المطار وكذا تقرير مفصل حول الأضرار التي لحقت به معربا عن شكره وتقديره لكل الجهود المبذولة في سبيل إعادة تشغيل المطار من جديد.

يذكر ان يوم الخميس الماضي أقر إجتماع أمني برئاسة رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك، إعداد ملف متكامل بالهجوم على مطار عدن، وتقديمه إلى الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير النقل يطلع على اللمسات الأخيرة لعودة نشاط مطار عدن الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق