هجوم عدن....مساعي حوثية للنيل من وحدة الجنوبيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فُجعت العاصمة بحادثة استهداف مطار عدن الدولي بصواريخ اثناء وصول حكومة المناصفه واستقبال عدد من القيادات الجنوبية العسكرية التي اوجعت مليشيات ايران باليمن واصابتها في مقتل من خلال الصمود الذي تسطره الجبهات الجنوبية ضد المد الايراني لاحتلال ضمن مخطط تدعمه دول تريد السيطرة على المواقع الاستراتيجية التي يمتلكها الجنوب والنيل من التوافق والانسجام بين الجنوبيين ودول العربي .

وساد المحافظات الجنوبية حالة حزن شامل بعد استشهاد عدد من المتواجدين داخل مطار عدن الدولي اثناء استقبال الوفود، فيما نعت الدول العربية والمجتمع الدولي هذه الحادثه التي نفذتها. مليشيات الانقلاب الحوثية بعد ان تم طردها من المحافظات الجنوبية قبل عدة سنوات وتم تلقينها درس في التضحيه والفداء ولينتهي بعدها مشروع ايران وتركيا بالمنطقة وهو ما دفعهم للانتقام بهذه الطريقه ولخلط الاوراق والمساس بأمن واستقرار العاصمة عدن وجهود الأجهزة الامنية فيه .

فيما اشار اعلاميين خليجين الى ان كل هذه الاحداث والاعتداءات تأتي بعد انزعاج اعداء الجنوب من الانتصار السياسي الذي حققه من خلال وتطبيق بنوده على ارض الواقع ليشكل للجنوب والجنوبين علامة فارقه في تاريخهم النضالي ومشروع استعادة الدولة الجنوبية باعتراف عربي ودولي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هجوم عدن....مساعي حوثية للنيل من وحدة الجنوبيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق