من هو "عبدربه لعكب" القيادي في تنظيم القاعدة والقوات الخاصة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
منذ اشهر والناشطون يتهمون "القوات الخاصة" في ، بان من يقودها هو قيادي كبير في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، يدعى عبدربه محمد لعكب انضمت قواته إلى الكمّ الهائل من الوحدات والعتاد العسكري القادم من المنطقة العسكرية السادسة التي تضم محافظات الجوف وصعدة وعمران.

" لكعب" وفقا لتقارير صحفية عديدة ينحدر من منطقة النقوب في مديرية عسيلان شمال شبوة المتاخمة لمحافظة ..

ظلّ "لعكب" خلال الأعوام السابقة يتنقل بين محافظتي مأرب والبيضاء، بصفته قيادياً عسكرياً في تنظيم القاعدة، يشرف بنفسه على معسكرات التنظيم التأهيلية في مناطق جبلية من المحافظتين.

اسمه الكامل "عبدربه بن محمد لعكب" الشريف وهو من أشراف النقوب مديرية عسيلان ونشأ "لكعب" في أحد حواضن حزب الاصلاح ليتحول لاحقا إلى قائد إرهابي في القاعدة بل وقاد عدة فصائل لتنظيم القاعدة في شبوة وحضرموت وكان مشاركاً في تنفيذ اعمال ارهابية في المحافظتين.

ويلاحظ وفقا للمصادر المطلعة ان "لعكب" يختفي اعلاميا ويجيد اللعب من تحت الطاولة . فهو يدير معسكر لتدريب العناصر الارهابية في البيضاء ويتنقل ما بين البيضاء ومأرب.تم تعيينه من قبل إبن عمه في مأرب اللواء " محمد سالم بن بن عبود الشريف" وكيل وزارة داخلية قائداً للقوات الخاصة في بيحان ضمن جملة التعيينات التي صدرت لشرعنة الإرهاب داخل معسكرات الشرعية.

لا تقتصر الفضائح بل امتدت الى أبناء عمومته النافذين في حزب الاخوان المسلمين في ومنهم أمير المؤمنين كما يطلق أتباعه في شبوه "أحمد محسن بن عبود الشريف" رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح لأكثر من ربع قرن .

تجنيد لعكب للمئات من عناصر القاعدة في القوات الخاصة ببيحان والدفع بهم الى عتق لممارسة القتل والنهب والإفساد ومواجهة النخبة الشبوانية، يؤكد تصريحاته السابقة العدوانية الى تدعو الى ضرورة "قتل وذبح" النخبة الشبوانية وفقا لتصريحات مسربة من لعكب..

اخيرا ، فان استعانت ميليشيا الإخوان بعناصر من تنظيم القاعدة يضفي مزيداً من التوجهات الإرهابية إلى المنظومة الامنية والعسكرية في شبوة و التي تدعي كذباً وزوراً عملها على محاربة الإرهاب، فهذه تعد أحد أهم الفضائح التي كُشِف النقاب عنها مؤخرا..

من/ اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر من هو "عبدربه لعكب" القيادي في تنظيم القاعدة والقوات الخاصة؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق