خلال عام واحد.. توثيق مقتل 400 مدني في ظروف غامضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في 2 يوليو من عام 2019 وعندما أقدمت مليشيا على خطوة كشفت ما يدور خفيا خلف الستار في علاقتها بتنظيم الإخوان ممثلا في حزب ، بعد أن رفعت الحجب عن المواقع الإخبارية الإلكترونية، التابعة لحزب الإصلاح، وكذا مواقع الصحف والفضائيات القطرية، وهو ما يبرهن على العلاقة المفضوحة بين الاخوان وطهران..

ويتبنى هذا الاعلام المدعوم من اجندة خارجية حملات ضخمة تتناوب في عمل مستمر للهجوم على دولة الامارات خاصة كأسلوب دأب عليه حزب الاصلاح المالك لشبكة اعلامية واسعة يعتمد عليها في التشويه وبث الشائعات..

مهاجمة نشطاء وفرق المطابخ الاعلامية لحزب الاصلاح لدولة الامارات العربية المتحدة يأتي ضمن التوجه التي تغذي به قطر وتركيا اخوان لاستهداف العربي.

وفي ذات السياق فان حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي يمتلك كتائب إلكترونية تمارس عداءً مفضوحًا ضد وكذلك قواته المسلحة وممثله السياسي "المجلس الانتقالي"..

اعلام حزب التجمع اليمني للاصلاح ممثلا بقناتي (بلقيس والمهرية وغيرها) يركز وبناء على توجيهات مشرفيهم التابعين لجهاز المخابرات القطرية والتركية وقيادة التنظيم الدولي للإخوان المسلمين في حملاتهم على مهاجمة الامارات دون اعتبار لمواقفها الانسانية في اليمن وحربها الشرسة لانتشال الوضع في البلاد نحو السلام والإستقرار..

"أنيس منصور" و "توكل كرمان" جميعها نماذج سيئة من قيادات اخوانية (مغتربة) هربت من بلدانها الى دول الخارج و سعت جاهدة الى السيطرة على الاعلام في البلاد لمهاجمة دور دولة الامارات الشقيقة الذي منع التمدد التركي-قطري في اليمن، ومع كل تلك الاموال التي تنفق هنا وهناك الى ان ذلك الجهد ذهب "هَبَاءً مَنْثُورًا" فلم تستطع تلك القنوات في بث الفرقة وتشويه صورة الامارات..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خلال عام واحد.. توثيق مقتل 400 مدني في ظروف غامضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق