إعلان لصندوق صيانة الطرق بشأن مشروع طريق باتيس-رصد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن صندوق صيانة الطرق عن تمديد مناقصة صيانة وتأهيل مشروع طريق باتيس رصد الأسفلتي الذي جرفته السيول، إلى 7فبراير 2021م، بتكلفة مالية وصلت مليار ريال يمني.

وقال الشيخ ياسر عبدالله العمودي مدير عام مديرية رصد يافع ان المناقصة جرت قبل حوالي شهر وتم تمديدها بسبب عدم تقدم المقاولين للمشروع وتتضمن صيانة الطريق المسفلت الذي جرفتها السيول والذي جرى شقها بالسابق والتي تعتبر ضمن مشاريع الطرق الطارئة التي ينفذها صندوق صيانة الطرق بالجمهورية.

وأضاف جهود بذلت من قبل السلطة المحلية في مديريات رصد وسرار يافع بالتنسيق مع محافظ محافظة أبين العميد أبوبكر حسين والتي تكللت تلك الجهود بالنجاح.

وأكد العمودي ان المناقصة جرت على إعادة صيانة وتأهيل مشروع الطريق الأسفلتي الذي جرئ شقه بالسابق وتوقف منذ مايقارب 8سنوات بسبب الحروب المستمرة التي شهدتها محافظة أبين.

وأعرب العمودي عن بالغ شكره وتقديره لكل الجهود الذي بذلها محافظ المحافظة وقائد ألوية العمالقة العميد عبدالرحمن ابو زرعة المحرمي ولكل رجال المال والاعمال على وقوفهم ومتابعتهم الدؤوبه لأنجاح المشروع وضرورة إعادة أستكماله لما فيه خير لأبين عامة ويافع خاصة.

وطالب العمودي إلى توحيد وتظافر الجهود والطاقات لأنجاح المشروع الاستراتيجي الذي طال انتظارة والذي يربط مديريات يافع الثمان مع بعضها لما من شأنه فتح الإستثمار وأنعاش يافع وأبين اقتصادياً وتخفيف معاناة السفر والازدحامات عبر وأختصارها بثلاث ساعات لعدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلان لصندوق صيانة الطرق بشأن مشروع طريق باتيس-رصد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق