أول لقاء يجمع مدير أمن عدن السابق والجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، صورة تجمع مدير أمن الجديد اللواء مطهر الشعيبي، بالمدير السابق اللواء شلال علي شائع، وذلك في أول لقاء جمعهم، منذ صدور قرار التعيين.
وقال النشطاء أن الصورة كانت في منزل اللواء شلال علي شائع، الذي استضاف اللواء مطهر الشعيبي، في لقاء أخوي، وبحضور نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر، ومحمد حسين الخيلي قائد طوارئ أمن عدن.
ويأتي هذا اللقاء قبل إجراء عملية التسليم والاستلام رسميا بين المدير السابق والمدير الجديد، والتي يتوقع أن تتم خلال الأيام القادمة.

هذا وكان اللواء شلال علي شائع، قد وصل العاصمة عدن قادما من ، الأربعاء، برفقة الحكومة الجديدة، لينجوا مع الحكومة ومسؤولين آخرين من الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار عدن، وأسفر عن استشهاد 28شهيد وإصابة 110، حسب آخر الاحصائيات.

جدير بالذكر أن الرئيس ، أصدر الثلاثاء الماضي قرار بتعيين العميد مطهر علي ناجي الشعيبي مديرا لأمن عدن وترقيته إلى رتبة لواء، وذلك بعد تعثر عملية مباشرة اللواء الحامدي الذي كان قد صدر قرار تعيينه مديرا لأمن عدن في يوليو من العام الماضي، إلى أنه لم يتمكن من مباشرة عمله، وعقب إعلان تشكيل الحكومة الجديدة تم التوافق على تعيين مطهر الشعيبي مديرا للأمن ضمن توافقات تنفيذ .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول لقاء يجمع مدير أمن عدن السابق والجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق