أول صورة لمتحدثة الصليب الأحمر في المستشفى بعد إصابتها بالهجوم الصاروخي على مطار عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ظهرت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولية باليمن، في اول صورة لها اثناء تلقى العلاج في أحد مستشفيات العاصمة ، بعد إصابتها بالهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار عدن الأربعاء.
ونشر وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، عبر حسابه على تويتر، صورة أثناء زيارته للمتحدثة باسم لجنة الصليب الأحمر، التي تتلقى العلاج في أحد مستشفيات العاصمة عدن.
وقال الارياني في تعليق رصده عدن تايم : " تمنياتي للمتحدثة الاعلامية باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في يارا خواجة، بالشفاء العاجل من اصابتها
وتعازينا القلبية، للجنة الدولية، واسر ثلاثة من العاملين فيها قتلوا في الهجوم الغادر والجبان الذي نفذته مليشيا الارهابية على مطار عدن الدولي.

هذا ووثقت أحد الصحفيين، لحظة إسعاف أحد جنود حماية مطار عدن، للصحفية اللبنانية يارا خواجة، متحدثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعد إصابتها بالهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار عدن، وهي الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع، وكانت محل إشادة الجميع، الذين اعتبروها تجسيد للروح الإنسانية الكريمة التي يتحلى بها الجندي الجنوبي.
وظهر الجندي والذي يدعى يحيى محمد فضل الحربي، في تسجيل مصور يتحدث عن جهودهم في إنقاذ الجرحى، مشيرا إلى أنه وعند سماع الانفجار هرعوا لإنقاذ عدد من الجرحى ومن بينهم الصحفية اللبنانية يارا خواجة متحدثة لجنة الصليب الأحمر، التي ظهر في الصورة برفقتها وهو يقوم باسعافها وأثار الدماء على وجهها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول صورة لمتحدثة الصليب الأحمر في المستشفى بعد إصابتها بالهجوم الصاروخي على مطار عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق